Thursday 18 January 2018

Runkeeper - متوسط الحركة السرعة


07-21-2010، 10:49 آم فقط تحديث 310xt البرامج الثابتة إلى 2.90 من 2.59. في الماضي، كان إيف دائما قطرة صغيرة نسبيا في الفرق ميليكوت بين تيمافغ باس وتحريك تيمفغ نقل السرعة (ربما 5 ثوان لكل ميل الفرق)، والتي عزيت إلى توقف في بعض الأحيان، وما إلى ذلك على أول تشغيل مع البرامج الثابتة 2.90، الفرق بين متوسط ​​المسافة لكل ميل ومتوسط ​​سرعة الانتقال لكل ميل قفز إلى 19 ثانية لكل ميل. أنا لا تستخدم وقفة السيارات، وأنا مجتهد جدا عن وقف ساعتي في محطات المياه، والتي عادة ما تجعل كل 2-12-12 ميلا، لذلك أعتقد أنه يجب أن يكون هناك شيء يحدث هنا. لا توجد وسيلة أن إم وقف لمدة 15-20 ثانية كل ميل. أي شخص آخر تعاني من هذا المستوى من التفاضلية أي أفكار حول ما يمكن أن يسبب هذا 07-22-2010، 07:04 آم أنا ووكر. بطء ووكر. لدي نفس المشكلة، ولكن لم أوقف مؤقتا. وأعتقد أن الساعة قد لا تتلقى إشارة باستمرار. ربما بعض الأوقات يعوض البرنامج مع المتوسط، وأحيانا، فإنه يفترض أنك توقفت. بويرد بي vBulletin® كوبيرايت © 2014 فوليتين سولوتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة. رونكيبر: هذا التطبيق سوف تبقى لكم تتحرك إم لا عداء الطبيعية. في المدرسة الثانوية، أنا اشتعلت على طول، هوفينغ والنفخ، ومشاهدة أصدقائي في سباق المسار الماضي لي، من خلال الحصول على المدى الطويل مع موقف إيجابي، وبسعادة مناقشة المتسابقين عالية. التبييض أعرف تشغيل هو وسيلة فعالة لحرق السعرات الحرارية، ويمكنني أن أتذكر عندما كان فرحة عندما كنت طفلا قليلا. ولكن ككبار، فإن الحماس الذي أستطيع أن أحمله هو، حسنا، هذا أقل قليلا مما كان عليه قبل 10 دقائق. من ناحية أخرى، أنا بحاجة إلى البقاء مناسبا، ولدي وقت محدود، لذلك تشغيل هو وسيلة فعالة حقا للقيام بذلك. إيف تشغيل مع العديد من التطبيقات، ولكن رونكيبر (رونكيبر) هو المفضل حتى الآن. إيف تشغيل معها وخارجها لمدة عام تقريبا، ولكن أكثر خطورة على مدى الأشهر القليلة الماضية. طريقة واحدة من الالتصاق مع تشغيل، وأنا أقرأ، هو الاشتراك في سباق في المستقبل، ودفع ثمنها. فعلت هذا، ولكن بعد ذلك كنت بحاجة إلى أن تقرر كيفية الاستعداد لهذا السباق. منذ كنت بالفعل رونكيبر، و أحب ذلك، قررت أن التمسك به. قارن إيف مؤخرا التطبيقات قيد التشغيل في بلوق مختلفة، والتي يمكنك أن تجد هنا. اليوم، أريد أن أكتب أكثر عمقا حول رونكيبر، وكيف كان تغيير اللعبة بالنسبة لي. رونكيبر مجاني للوظائف الأساسية، ولكن للتدريب وظائف متقدمة، وتكلفة 9.99mo أو 39.99 سنويا. إذا كنت قد تستخدم التطبيق لأكثر من أربعة أشهر، فمن صفقة أفضل للتسجيل لمدة عام في وقت واحد. اعتقد إنه يستحق ذالك. هذا هو أطول لدي عالقة مع تشغيل، ولقد لاحظت أن مرات تشغيل بلدي قد تحسنت بشكل ملحوظ، فقط عن طريق الخروج هناك ثلاث مرات في الأسبوع. رونكيبر يمكن تعيين المدى الخاص بك، وتبين لكم أين كنت، كم من الوقت استغرق، وما السرعة ومتوسط ​​السرعة التي كانت قيد التشغيل. إذا كان لديك أحدث إصدار غس أبل ووتش، يمكنك ترك الهاتف في المنزل، و رونكيبر يمكن إدارة التشغيل الخاص بك من ساعتك. إذا لم يكن لديك أحدث ووتش أبل، لا يزال بإمكانك ترك الهاتف في المنزل، لكنه لن يكون قادرا على تعيين المدى الخاص بك. ويزعم أنه لا يزال يمكن قياس المسافة الخاصة بك، وأتصور الطريقة التي فيتبيت يفعل، والتي ربما أقل دقة أقل في المسافة (وهو ما تظهر الدراسات عموما حول فيتبيت: أفضل للخطوات، أقل من ذلك لمسافة). أحضر دائما هاتفي، لذلك أنا اختبارا هافنت هذا حتى الآن. رونكيبر، مثل العديد من التطبيقات الأخرى قيد التشغيل، ويمكن أيضا أن تلعب الموسيقى عبر app - إما الموسيقى من اي فون الخاص بك، أو سبوتيفي، التي يتم دمجها بشكل جيد جدا في التطبيق. سبوتيفي و رونكيبر العمل معا لقياس سرعة الخاص بك، وتلعب الموسيقى التي تتناسب مع وتيرة الخاص بك لتشجيع لك. ومع ذلك، لم أكن قادرا على استخدام هذا حيث أنا تشغيل، لأنه لا يوجد خدمة الخلية. بدلا من ذلك، لقد تم الاستماع إلى البودكاست (تيم فيريس المعرض) التي لم يتم دمجها في التطبيق. للاستماع إلى البودكاست، يمكنك تحميل البودكاست (إلا إذا كان لديك خدمة الخلية كافية)، ثم بدء البودكاست، ثم بدء تشغيل رونكيبر. رونكيبر لا تسيطر على بودكاست، ولكن من السهل بما فيه الكفاية لضبط مستوى الصوت بشكل منفصل. أنا أحب ذلك إذا رونكيبر يمكن دمج هذا في التطبيق بدلا من الاضطرار إلى استخدام هذا الإختراق للحصول عليه للعمل، ولكن في الوقت الراهن، فإنه يعمل بشكل جيد طريقي. لقد تم استخدام خطة مدرب 5K - تتم كتابة الخطة من قبل جيف غالواي، وهو عداء يحظى باحترام جيد جدا وتشغيل المعلم. تبدأ الخطة مع المشي وتشغيل يومين في الأسبوع، مع تشغيل أطول قليلا في نهاية الأسبوع. بعد كل فاصل زمني، صوت من خلال سماعات الرأس يرشد لي ما ينبغي أن أفعل - واحد دقيقة سيرا على الأقدام فترات تدريجيا الحصول على أطول لتشغيل وأقصر للمشي، حتى النهاية، عندما أفترض أنني سوف يتم تشغيل كل شيء. بدأت الفواصل من السهل بما فيه الكفاية أنني لم يكن هفينغ والنفخ، وأنها انتقلت نحو تشغيل ببطء بما فيه الكفاية أن أشعر أنني يمكن أن تستمر. من ناحية أخرى، وقد تحسنت مرات تشغيل بلدي، وكل خطوة يشعر تحديا كذلك. التطبيق يذكرني الليلة قبل عندما يكون لدي تشغيل القادمة في اليوم التالي. لأول مرة في وقت طويل جدا، أنا أستمتع تشغيل. أنا أحب فرصة للخروج وتشغيل، حرق بعض السعرات الحرارية، واللحاق على البودكاست. يمكنني النقر على كل تشغيل ونرى ما كان بلدي السرعة التقريبية في أي وقت من الأوقات، وكم من السعرات الحرارية أحرقت، وما إلى ذلك أنا لم تستخدم جميع البيانات التي يعطيني، ولكن ربما عندما أحصل على أكثر تقدما في تشغيل يزعم التطبيق كما يعمل لركوب الدراجات، ولكن لم أحاول ذلك. ويمكنني أيضا أن يهتف على الأصدقاء - Live، إذا كان لديك النسخة المدفوعة. بعد كل تشغيل، فإنه يعطيني الفرصة للتعليق على المدى، ويمكن نشره على وسائل الاعلام الاجتماعية (على الرغم من أنني لا)، واسمحوا أصدقائي أيضا على رونكيبر يعرفون أنني قد ذهبت لتشغيل. كان هذا قليلا مثل سماع سقوط شجرة في الغابة - does جعل الضوضاء - لأنه لا أحد أعرف أنه يعمل الآن بعض الجوانب الأخرى لطيفة من التطبيق هي أنه يدمج مع العديد من بتتبع السعرات الحرارية، وكذلك التفاح البيانات الصحية الخاصة. هناك التطبيق أبل ووتش، الذي يفعل أساسا كل ما قد تحتاجه أثناء وجودك على التوالي - يخبرك الانقسامات، وكم كنت قد تم تشغيل، يتيح لك إيقاف التطبيق، وما إلى ذلك يمكنني استخدام التطبيق أبل ووتش في كل مرة. يمكنك الانضمام إلى التحديات (إيف وقعت حتى أفعل أنا التحدي عداء وتحديات 5K يناير، الذي يكمل يعني أنا دخلت في رسم مجانا وندرارمور جير عندما وصلت إلى معلما جديدا، تلقيت تهنئة البريد الإلكتروني، و قسيمة لمدة 20 قبالة تشغيل العتاد، وهو متعة جدا. أخطط للحفاظ على استخدام هذا التطبيق إم سعيد حقا مع تقدمي، ومع خطة التدريب. أي شخص آخر باستخدام رونكيبر مشاركة هذا: مثل هذا: الكاتب: lisayoung57 إم وهو طبيب نفسي معتمد من المجلس، يمارس على الساحل الشرقي للولايات المتحدة، لقد بدأت هذه المدونة لأنني أحب التخطيط والكفاءة والبساطة، والتكنولوجيا، ولكن أنا أيضا مهتمة بقوة في جعل الحياة أفضل أعتقد بقوة أن التكنولوجيا الشخصية يمكن أن تجعل حياتنا أسهل ، وتقليل الوقت الذي نقوم به الأشياء التي هي أقل أهمية بالنسبة لنا، وآمل أن تأتي على طول في رحلة معي كيفية الجمع بين التكنولوجيا الفائقة وأفضل من التكنولوجيا المنخفضة لجعل حياتنا أفضل، وأنا أحب منتجات أبل، وسوف يكتب أبو حول استخدامات لهم في حياتي وغيرها على هذه الصفحات. أنا لا ينتمي مع أبل، أو أي شركة أخرى. أشياء أخرى أحب أن أقرأ، التأمل، وشرب القهوة والشاي، السفر، رفع، كوك وقضاء بعض الوقت مع زوجي وطفلين. لقد كتبت مؤخرا فصلا كتابيا لمطبعة جامعة أكسفورد. عرض جميع مشاركات lisayoung57 ترك الرد إلغاء الرد آخر الملاحة عندما تنشأ في الصباح التفكير في ما امتياز هو أن تكون على قيد الحياة، للتفكير، للاستمتاع، إلى الحب. ماركوس أوريليوس، ميديتاتيونسوالكينغ سرعات قبالة (3.0، 3.5 ميلا في الساعة) مساعدة مصدر بلدي الأساسي من التمارين هو المشي، والتي من الصعب تتبع بالضبط لأن ثيريس لا آلة المعنية، ما عدا بلدي عداد الخطى على هاتفي. الليلة الماضية، مشيت 610 ثانية من ميل في أكثر قليلا نصف ساعة. وكان هذا من التخلي عن بلدي منحنى الجبهة للعودة مرة أخرى، وعلى الرغم من إد أود أن أقول أنني حافظت على وتيرة سريعة إلى حد ما، ومن الواضح أنها تختلف في أجزاء. ولكن عندما كنت أضع تمارين في، ذهبت من خلال العبارات المعنية بدلا من السرعات (سرعة سريعة، وتيرة سريعة جدا، المشي الكلب، نزهة على مهل) والآن إم يتساءل من الذي يمشي في الواقع ثلاثة أميال في ساعة واحدة. ليس هذا ما يسمى الركض غغت أنا أفعل هذا الخطأ ولكن إذا وضعت في سرعتي في 1 ميلا في الساعة، ذاهب إلى القول أنا أحرقت فقط حوالي 100 سعرة حرارية، والتي أعتقد أنها تاد سخيفة. عملت حتى عرق وكان عليها أن تمتد خارج ساقي بعد أن كانت قرحة قليلا، لذلك أنا متأكد من أنني أحرقت أكثر من ذلك ربما الاستثمار في إدارة الموارد البشرية بهذه الطريقة بغض النظر عن ما سرعة الخاص بك، عليك أن تعرف على وجه اليقين كم عدد السعرات الحرارية أنت أحرق. حظا سعيدا حسنا، كنت المشي في الأشهر القليلة الأولى على الموقع وذهب أكثر من الأوصاف من أي شيء آخر لأنني لا تملك أي نوع من عداد الخطى أو إدارة الموارد البشرية أو أي شيء، سواء. وأنا أعلم في بعض الأحيان أن المشي عمليا بأسرع ما كنت هرول، ولكنني أعلم أيضا أن المشي ميل في 20 دقيقة ليس هذا لم يسمع به (ويعرف أيضا باسم 3.0 ميشور)، وإذا كنت تمشي بسرعة، فإنك لن تأخذ ذلك طويلا على الإطلاق، إما. عندما أمشي 4.5 أو 5.0 ميل في الساعة (وفقا لحكمتي، مرة أخرى)، أنا ذاهب بسرعة فائقة، وأعتقد أنها قريبة جدا من دقيقة، فقط على أساس طول الوقت للذهاب نفس المسافة. أنا لست متأكدا إذا كان ذلك يساعد أم لا. أعتقد أنه يعتمد على مدى صعوبة كنت تستخدم لممارسة الرياضة. إم تستخدم لتشغيل، لذلك عندما قررت المشي (عادة في عطلة نهاية الأسبوع) سرعتي عادة ما يكون حوالي 6.5 كم (4 ميشور). ولكن يجب زيادة سرعة ببطء. عندما تشعر أن ممارسة الخاص بك أصبح من السهل جدا، وزيادة وتيرة الخاص بك قليلا. متوسط ​​سرعة المشي حوالي 3 أميال في الساعة، ولكن إذا كنت تحمل الكثير من الوزن الزائد، قد تجد وتيرة الخاص بك أبطأ كثيرا. عندما بدأت تدريبا على المشي (46 £ قبل ذلك)، كان متوسطي حوالي 3 أميال في الساعة، ولكن عملت ببطء تصل إلى متوسط ​​4 أميال في الساعة. عندما ضربت المنطقة على حلقة مفرغة أو على مسافة طويلة حقا، يمكنني الحصول على ما يصل إلى 4.5 ميلا في الساعة، ولكن حقا مشوا قوة ذوي الخبرة والحفاظ على سرعة 5 أميال في الساعة لساعات على نهاية إيف كان دائما ووكر سريع، لذلك بلدي سرعة المبحرة حوالي 3.3mph، وهو التفكير هو عن الحق بالنسبة للبالغين العادي. ومع ذلك، أنا لا تميل إلى الحصول على قليلا من يتلوى عند المشي بنفسي، لذلك أنا ربما الحصول على ما يصل الى حوالي أربعة. أنا بالتأكيد المشي أسرع من أعمل في المتوسط. الضحك: ايتا: كان هذا الأخير كذبة كاملة أنا فقط فحص احصائيات بلدي، وأنا تشغيل بين 4.61mph (في يوم جيد) و 3.75 ميل في الساعة (في يوم غير جيد). نجاح باهر، أجد أنه من المستغرب حقا - اعتقدت أنني كنت أبطأ بكثير الطاقة التي تنفق المشي يعتمد على المسافة المقطوعة والكتلة يجري نقلها (الوزن)، للحصول على تقدير معقول من صافي الطاقة التي تنفق رونرز العالم يقترح الصيغة التالية: × 30 × الوزن (بالألف) × المسافة (بالأميال) على سبيل المثال 150 £ شخص يسير 3 أميال .30 × 150 × 3 135 كال السعرات الحرارية الصافية هي تلك التي أنفقت كنتيجة مباشرة للنشاط ولا تشمل بمر. أنا شخص قصير حتى المشي بسرعة أصعب بالنسبة لي، ولكن ابني و مشى إلى مكتبي في نهاية هذا الاسبوع الذي هو 1.3 ميل من بيتي و فعلنا ذلك في 20 دقيقة (كان على دراجته). الآن، استغرق الأمر منا 30 دقيقة للوصول إلى المنزل لأنه أكثر شاقة وانه لا يمكن إلا دواسة ذلك بسرعة، ولكن هذا ربما كان أقرب إلى 3 أو 3.5 ميلا في الساعة. ليس لدي أي وسيلة لتتبع ذلك على الرغم من. مصدر بلدي الأساسي من التمارين هو المشي، والتي من الصعب تتبع بالضبط لأن ثيريس لا آلة تشارك، إلا بلدي عداد الخطى على هاتفي. الليلة الماضية، مشيت 610 ثانية من ميل في أكثر قليلا نصف ساعة. وكان هذا من التخلي عن بلدي منحنى الجبهة للعودة مرة أخرى، وعلى الرغم من إد أود أن أقول أنني حافظت على وتيرة سريعة إلى حد ما، ومن الواضح أنها تختلف في أجزاء. ولكن عندما كنت أضع تمارين في، ذهبت من خلال العبارات المعنية بدلا من السرعات (سرعة سريعة، وتيرة سريعة جدا، المشي الكلب، نزهة على مهل) والآن إم يتساءل من الذي يمشي في الواقع ثلاثة أميال في ساعة واحدة. ليس هذا ما يسمى الركض غغت أنا أفعل هذا الخطأ ولكن إذا وضعت في سرعتي في 1 ميلا في الساعة، ذاهب إلى القول أنا أحرقت فقط حوالي 100 سعرة حرارية، والتي أعتقد أنها تاد سخيفة. عملت حتى عرق وكان عليها أن تمتد خارج ساقي بعد أن كانوا قليلا قرحة، لذلك أنا متأكد من أنني أحرقت أكثر من أن السرعة سوف تساعدك على حرق المزيد من السعرات الحرارية. يستغرق بعض سرعة البناء العملي. استخدام ذراعيك، أجد أنه يساعدني. تريرين متفاوتة يبطئ لي أسفل. واليكينغ إلى الموسيقى يسير بخطى سريعة يساعد أيضا. يدق في الدقيقة لتكون دقيقة. 3 أميال في الساعة هو 120 نبضة في الدقيقة الواحدة. وينبغي أن يكون ذلك قابلا للتحقيق (في نهاية المطاف). إم 55quot (أقصر الناس لن يكون بسرعة) ويمكن المشي في هذه الوتيرة بسهولة الآن. الأغاني المشي لمدة 20:00 دقيقة ميل 120 - أديل الشائعات هاس إيت 119 - رحلة لا تتوقف بليفين 119 - ويتني هيوستن أريد الرقص مع شخص 121 - سيندي لوبر بنات فقط أريد أن يكون متعة 120 - كيها تيك توك 120 - كاتي بيري حلم المراهقين 120 - كارلي راي جيبسن اتصل بي ربما 119 - سيدة غاغا بوكر وجه خندق طفيف وليس بأي حال من الأحوال تهدف مباشرة إلى أوب. أنا لا أفهم عقلية الشعوب في بعض الأحيان. ننفق مئات إن لم يكن الآلاف من الدولارات على الهواتف والمواد الغذائية والأحذية والملابس والمكملات الغذائية والفيتامينات ومهما كان أحدث جنون هو. الجحيم، أشياء مثل الحلوى سحق ساغا تجلب في 500،000-600،000 يوم ولكن إنفاق 50-70 على إدارة الموارد البشرية دائما يلمح الناس. أنت لا تحتاج إلى غستيمات كوتويل، وأعتقد أنني مشيت ميل في مثل 15-إيش مينوتسكوت وبعض الدخول التعسفي على مفب قال لي أن 150 سعرة حرارية. كنت وضعت على الشاشة، وأنه يعطيك لقطة أكثر دقة (وإن كان لا يزال يقدر) من حرق السعرات الحرارية الخاصة بك. الاستثمار في صحتك، لن يكون بخيبة أمل. هنا هو الجواب على التوالي: إم 54quot حتى لا طويل القامة 3.0 هو المشي مطرد لطيفة بالنسبة لي. 3.5 هو المشي يسير بخطى سريعة 4 هو المشي السلطة 4.5 أو أعلى هو سريع جدا على المشي. ومع ذلك، خطيبتي هو 6 القدم و 3.5 هو المشي مطرد لطيفة بالنسبة له. الخ إذا كنت الحفاظ على وتيرة ثابتة لطيفة كنت على الأرجح تفعل 3. إذا كنت تحاول أن تفعل المشي السريع لطيفة كنت ربما تفعل 3.5 هذا الخلط بيني لفترة ما لأنني مشيت دون آلة. أنا تقويمها كل شيء في رأسي من خلال الذهاب الى صالة الالعاب الرياضية. الحصول على عضوية محاكمة والذهاب سيرا على الأقدام على آلة، معرفة ما هي الخطوات الخاصة بك ومن ثم استخدامها من ذلك اليوم إلى الأمام خارج الصالة الرياضية هنا هو الجواب على التوالي: إم 54quot حتى لا طويل القامة 3.0 هو المشي مطرد لطيفة بالنسبة لي. 3.5 هو المشي يسير بخطى سريعة 4 هو المشي السلطة 4.5 أو أعلى هو سريع جدا على المشي. ومع ذلك، خطيبتي هو 6 القدم و 3.5 هو المشي مطرد لطيفة بالنسبة له. الخ إذا كنت الحفاظ على وتيرة ثابتة لطيفة كنت على الأرجح تفعل 3. إذا كنت تحاول أن تفعل المشي السريع لطيفة كنت ربما تفعل 3.5 هذا الخلط بيني لفترة ما لأنني مشيت دون آلة. أنا تقويمها كل شيء في رأسي من خلال الذهاب الى صالة الالعاب الرياضية. الحصول على عضوية محاكمة والذهاب سيرا على الأقدام على آلة، ومعرفة ما هي الخطوات الخاصة بك ومن ثم استخدامها من ذلك اليوم إلى الأمام خارج الصالة الرياضية يب. عندما اعتدت على المشي على حلقة مفرغة (لا تضاريس متفاوتة). كان أعلى بلدي كوتوالكينكوت سرعة 4.2 ميلا في الساعة. وجود سيقان أقصر (إم تقريبا 55quot). لا يقلل من سرعة قصوى قليلا. كنت أكثر من التفكير في هذا. اذهبوا مع 100، أعتقد أنك فعلت أكثر من ذلك، انتقل ل 200 ميل. الآن أنا أتساءل من الذي في الواقع يمشي ثلاثة أميال في ساعة. لا يسمى أن الركض غغت أفعل. أمشي بين 3 12 و 4 أميال في ساعة. لا الجري أو الركض. سريع، نعم. ولكن ليس الركض. عندما بدأت المشي قبالة الوزن، 3.0 ميلا في الساعة كانت وتيرة سريعة بالنسبة لي. الآن، 3.0 ميلا في الساعة هو وتيرة على مهل، و 4.0 هو وتيرة سريعة. قد تختلف المسافة المقطوعة. بقدر ما يذهب تسجيل، وأنا استخدم كوتومي تراكسكوت على هاتف أندرويد، بالتزامن مع غس الهاتف. وهو يوفر: - المسافة - إجمالي الوقت - الوقت المنقول - السعرات الحرارية (تحتاج إلى إدخال وزنك ونشاطك، على سبيل المثال المشي وركوب الدراجات والجري وغيرها) - السرعة القصوى - متوسط ​​السرعة - متوسط ​​السرعة المتحركة أنا لا أعرف ما إذا كان هناك إصدار يوس. وإيم متأكد من أن هناك الكثير من التطبيقات الأخرى التي يمكن أن تفعل بالمثل. قد يكون وسيلة للبدء قبل الحصول على إدارة الموارد البشرية. أفعل بانتظام 1 ميل في أقل من 16 دقيقة، وتسمى تشغيل المدرسة عندما إم تشغيل وقت متأخر لول ولها أساسا حتى تلة استخدام إندوموندو كدليل الخام إلى مدى مشى إيف (ليس دائما دقيقة كما ينبغي أن يكون، وضعت مرة واحدة لي في منتصف البحر الشمالي بعد المشي 119 ميلا في 20 دقيقة) وما هي السرعة التي أبقى، عند القيام بالمدرسة في الصباح أنها تميل إلى أن تكون وتيرة سريعة هناك، وتيرة سريعة جدا مرة أخرى (2.7 ميل في 50 دقيقة عشاء) المدرسة وقت العشاء تشغيل وتيرة سريعة جدا هناك وسرعة معتدلة الظهر، وتشغيل المدرسة بعد الظهر هو دائما وتيرة سريعة جدا هناك، والزحف سرعة الظهر، مفب يضعني في حرق بين 900-1200 كالس يوميا، والمشكلة مع ذلك هو أنا تحميل من إندوموندو و مفب يأخذ فقط سرعة المشي عالية، وذلك على سبيل المثال في فترة ما بعد الظهر أفعل 1.35 ميل في دقائق 20ish و 1.35 ميل في 40 دقيقة دقيقة، مفب لي في القيام 60 دقيقة في 4.5 ميلا في الساعة عندما في الواقع أنا على الأرجح على الاحتفاظ حتى أن سرعة لدقائق أن قال إذا كنت قد حصلت على إندوموندو على هاتفك (أود أن للغاية نوصي به حتى مع العيوب) يمكنك رسم جسديا مسارك في على موقع إندوموندو، إذا كنت وضعت في الوقت المناسب والوقت انتهى فإنه يمكن أن أقول لكم بدقة كيف فارفاست مشيت مركز مساعدة مرمى دليل جديلة الصوت جيم ريدينغ 15 فبراير 2017 22 : 13 العظة الصوت توفر التدريب في الوقت الحقيقي من خلال سماعات الرأس أثناء تتبع النشاط إعطاء تحديثات على الوقت والمسافة والسرعة وغيرها من الخيارات التدريب حسب الطلب مثل الهدف وتيرة والفواصل الزمنية والتكامل مع خطط التدريب رونكيبر. كيفية إيقاف تشغيل الإشارات الصوتية: إفون: انتقل إلى إعدادات رونكيبر، ثم قم بتغيير توقيت الصوت إلى الطلب فقط وحرك جميع جديلة الصوت تبديل إلى موقف أوف. الروبوت: انتقل إلى إعدادات رونكيبر، تعيين الزناد الوقت والمسافة المسافة إلى لا شيء (قد تضطر إلى التمرير لأعلى) وإلغاء تحديد جميع الإشارات الصوتية. تخصيص إعدادات العظة الصوت فون: إذا كنت ترغب في تخصيص الإشارات الصوتية الخاصة بك من شاشة البدء، وهذا ممكن الآن مع شاشة بدء جديدة على v7.8 تحقق من هذه المقالة التي تحدد كيفية تحديد تلك أمبير أكثر 1. فتح رونكيبر التطبيق 2. حدد إعدادات عن طريق الذهاب إلى علامة التبويب الخاصة بي والنقر على إعدادات والعتاد 3. البحث عن إعدادات النشاط 4. حدد العظة الصوت لتحديد العظة الصوت لتمكين (على سبيل المثال الوقت والمسافة ومتوسط ​​سرعة الخ) تردد حدد الصوت توقيت لتحديد تردد (على سبيل المثال كل 5 دقائق، كل 1 ميل. الخ). عند الانتهاء من الصحافة إعدادات النشاط للعودة. في أي وقت أثناء النشاط، يمكنك الضغط على شريط الحالة في الجزء العلوي من النشاط لتحريك جديلة الصوت الفوري. فولوم بريس أوديو كو حجم في قائمة إعدادات رونكيبر واستخدام شريط التمرير لضبط مستوى الصوت من الإشارات الصوتية المنطوقة بالنسبة إلى الموسيقى الخاصة بك. لتغيير الحجم الكلي، استخدم عناصر التحكم في مستوى صوت الأجهزة. عند الانتهاء من الصحافة إعدادات النشاط للعودة. التدريبات التدريبات تتوفر العظة الصوتية أيضا للتدريب التدريبات حسب الطلب. إذا كنت مسبقا برنامج نشاط التدريب، يمكنك أن يتم إعلامك عن طريق الإشارات الصوتية حول الهدف الهدف (أي سريع، متوسط، بطيء) لفترات القادمة من التدريب تجريب. (إعدادات دائرة الرقابة الداخلية الصوت جديلة) تخصيص إعدادات الصوت جديلة الروبوت 1. فتح التطبيق رونكيبر 2. حدد رمز الترس الإعدادات في شريط الحالة العلوي 3. تحت عام حدد الخيار العظة الصوت (إعدادات الصوت جديلة الروبوت) توقيت الصوت هذا هو المكان الذي لديك خيار عندما تريد سماع الإشارات الصوتية لديك خياران توقيت. الزناد الوقت هو إذا كنت ترغب في سماع جديلة الصوت الخاص بك على الفاصل الزمني الزناد المسافة هو إذا كنت تفضل أن تسمع الإشارات الصوتية الخاصة بك بعد الانتهاء من مسافة معينة. سوف تكون قادرة على تعيين مسافة تتراوح من 0 إلى 10 ميل نود أن نلاحظ هنا أنه من الممكن لإيقاف الإشارات الصوتية عند إدخال أولا إما قسم الزناد الإعداد الافتراضي هو إما 1 دقيقة أو 0.25 ميل. إذا قمت بسحب القائمة إلى أسفل، سترى الخيار نون في أعلى جدا. لا يمكن رؤيتها بسهولة حتى في بعض الأحيان أنك لن تلاحظ أن لها خيار الصوت الإشارات هذا هو القسم حيث يمكنك أن تقرر ما كنت أود أن أسمع خلال الإشارات الصوتية الخاصة بك ببساطة تحقق من مربع من كل قانون أن كنت ترغب في سماع. يمكنك الاختيار من بين: الوقت والمسافة ومتوسط ​​السرعة ومتوسط ​​السرعة والوتيرة الحالية والسرعة الحالية وتيرة الانقسام الحالية وسرعة الانقسام الحالية ومتوسط ​​معدل ضربات القلب ومعدل ضربات القلب الحالي ومتوسط ​​معدل ضربات القلب منطقة أمبير منطقة معدل ضربات القلب الحالية إذا كنت لا تريد لسماع أي العظة الصوت، تأكد من عدم وجود أي من هذه الصناديق فحص الصوت التملص هذا الإعداد يسمح لك للسيطرة على حجم الموسيقى الخاصة بك أثناء العظة الصوت. عن طريق التحقق من هذا المربع، سوف تسمح الموسيقى الخاصة بك لبط جديلة الصوت. وهذا يعني في الأساس أن حجم الموسيقى الخاصة بك وسوف تصبح ليونة خلال جديلة الصوت، ثم مرة واحدة جديلة هو أكثر من حجم سيعود إلى نفس المستوى الذي تم تعيينه إلى قبل تأكد من حجم الصوت الخاص بك هو ما يصل. في بعض الأحيان سوف يكون حجم المسابقة الخاص بك، وسوف يكون الصوت منخفض. حاول تحويل مستوى الصوت بعد بدء نشاطك. إذا كنت تستخدم القفل العلوي للنوم الشاشة والإشارات الصوتية التوقف من أي وقت مضى، في محاولة الضغط على زر المنزل مرة واحدة ويجب أن تستأنف على الفور. يمكنك تنشيط العظة الصوت عند الطلب في أي وقت خلال النشاط عن طريق النقر على الجزء الأزرق من شاشة عرض التطبيق. إذا كنت على الروبوت، وهناك إعدادات حجم مختلفة على أساس ما تريد أن تسمع. تأكد من تشغيل جميع الإعدادات الأربعة لأعلى. في رونكيبر هق نحن نحب صوت كات، ولكن فهم صوتها قد لا يكون الأكثر تحفيزية لجميع المستخدمين. ثاتس لماذا ويف صدر للتو صوت جديلة الأصوات. إذا كنت تريد تعليمات جامدة من رقيب الحفر، أو التوجيه الناعمة من مادموزيل تخبرك متوسط ​​سرعة الخاص بك، لدينا الآن خيارات متعددة المتاحة لتناسب مزاجك من أجل إعداد هذه، انتقل فقط إلى إعدادات نشاطك وانقر فوق على صوت جديلة الصوت. من هناك ستعطى ست خيارات: كات (الافتراضي) حفر رقيب مادموزيل ضميرك بوسطن فان السيد المذيع انقر على الصوت الذي تريده، وآذانك ستكون جيدة للذهاب لدينا عدد قليل من القضايا المعلقة مع الإشارات الصوتية لدينا التي كانت حاليا العمل على إصلاح. إذا كان لديك مشكلة مع الإشارات الصوتية الخاصة بك التي ليست مدرجة أدناه، فقط اتصل بنا مع مزيد من المعلومات وكذلك تأكد من مساعدتك من مستخدمي أندرويد قد لاحظت أنه بعد تلقي مكالمة هاتفية أو رسالة نصية أثناء تتبع نشاط الإشارات الصوتية تميل إلى الحصول على قليلا وونكي. أحيانا تختفي تماما وأحيانا التوقيت هو خارج. إذا كنت تتبع نشاط أطول مدة واستخدام وظيفة وقفة لإيقاف النشاط الخاص بك 4-5 مرات لمدة 3-5minutes، رمز الوقت على الإشارات الصوتية سوف كومة وسوف تبدأ العظة الخروج في أوقات لاحقة من يتم برمجتها لتنفجر، أو في بعض الحالات، لا على الإطلاق. تم تصميم وظيفة وقفة لفترات قصيرة، مثل التوقف عند ممر، الضوء الأحمر، وما إلى ذلك حتى تبقى ذلك في الاعتبار أثناء استخدام وظيفة وقفة أثناء التمرين الصوت الخاص بك أيضا الحصول على بعض الشيء من اجتز عندما يكون لديك العديد من الإشارات الصوتية مجموعة أن تنفجر في نفس الوقت. على سبيل المثال، إذا كان لديك الوقت على حد سواء أمبير المسافة مشغلات تعيين لتنفجر من شأنها أن تتداخل، وأحيانا سوف تتوقف الإشارات الصوتية أو تتأخر. وهذا يحدث أيضا إذا كان لديك العظة الصوت مجموعة لتنفجر خلال تجريب الفاصل الزمني. كانت تبحث في سبب حدوث ذلك ونأمل أن يكون لديك حل قريبا قريبا في الوقت الراهن، نقترح عليك التأكد من أن الإشارات الصوتية الخاصة بك لا تتداخل التعليقات (0)

No comments:

Post a Comment